قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريسيو زامباريني أن لاعب فريقه الشاب باولو ديبالا سوف يتفوق على الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وإبراهيموفيتش في غضون عامين فقط.

وقال زامباريني في تصريحات صحفية إنه في غضون عامين فقط سوف يصبح الشاب ديبالا أفضل من الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش.
&
وكانت مجلة مترو البريطانية قد ذكرت أن إدارة أرسنال الانكليزي تستعد لخطف الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم باليرمو الإيطالي الذي يُعرف بأنه "أغويرو الجديد".
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النادي اللندني يعتزم إتمام الصفقة بشكل نهائي مقابل دفع 31 مليون جنيه استرليني في ظل رغبة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر في إنهاء الأمور قبل دخول أندية أوروبية أخرى.
&
ولفتت المجلة البريطانية إلى أن فينغر قد أرسل مجموعة من المراقبين والكشافة لمتابعة ديبالا عن قرب وكتابة تقارير يومية عن قدراته الفنية والبدنية التي جاءت جميعها إيجابية ما دفعت المدرب الفرنسي للتمسك أكثر بضرورة التوقيع معه في ميركاتو الشتاء.
&
وأوضحت المجلة البريطانية إلى أن عشاق الدوري الإيطالي يرون في ديبالا خليفة منتظر لمواطنه المتألق في صفوف مانشستر سيتي الانكليزي سيرجيو أغويرو بسبب سرعته الكبيرة وقدراته التهديفية العالية وإنهائه الهجمات بطريقة رائعة.
&