قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط نادي ريال مدريد الإسباني إلى العودة من جديد إلى خيار الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة في الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد يتوجب عليه دفع 43 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على عقد فالكاو بصورة نهائية في ختام الموسم الجاري.
&
وأضافت أن المدرب الهولندي لويس فان غال لا يعتزم القيام بشراء عقد اللاعب نهائياً حيث يتطلع لإمكانية التوقيع مع الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد يريد التوقيع مع النمر الكولومبي بطلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع التخلص من المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بتشيتشاريتو.
&
ولفتت إلى أن النادي الإسباني حاول التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي لكنه وقع في اللحظات الأخيرة من الميركاتو لمانشستر يونايتد لمدة موسم واحد معاراً.
&
وأوضحت أن نائب رئيس موناكو فاديم فاسيلييف أكد في تصريحات صحفية بأن أندية أوروبية عديدة تريد التعاقد مع فالكاو دون الإفصاح عنها بشكل واضح.
&
وكان فالكاو الذي عاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة قد فشل في إثبات تواجده في ملعب أولد ترافورد بصورة كبيرة إذ أحرز أربعة أهداف فقط خلال 14 مباراة لعبها بقميص الشياطين الحمر.
&