استبعد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو عن تشكيلة فريقه موناكو لمواجهة ليل ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم السبت، ما عزز تكهنات حول رحيله عن فريق الامارة.
&
وكان فالكاو سجل هدف الفوز لموناكو الاسبوع الماضي في مرمى نانت بعد الاول امام لوريان في الجولة الاولى، وبالتالي كان تواجده متوقعا في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في ملعب "لويس الثاني".
&
وتمت تسمية فالكاو في تشكيلة من 19 لاعبا لكنه غاب عن عملية الاحماء ولم يكن اسمه واردا بعد ذلك حتى بين الاحتياطيين، كما لم يتحدث فريقه عن اي اصابة تعرض لها.
&
ويرتبط اسم مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني لموسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 20 مليون يورو علما بانه انتقل الى موناكو مقابل 60 مليون يورو، كما تحدثت بعض الوسائل الاعلامية عن اهتمام يوفنتوس الايطالي، ارسنال وليفربول الانكليزيين بخدماته، لكن يتعين عليهم التحرك قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل.
&
وغاب فالكاو (28 عاما)، لاعب ريفربلايت الارجنتيني وبورتو البرتغالي السابق، عن معظم الموسم الماضي ومونديال 2014 لاصابة قوية في ركبته تعرض لها في كأس فرنسا امام احد الاندية الهاوية. وسجل فالكاو 13 هدفا في 22 مباراة مع موناكو لكنه انتقد لعدم تكرار ادائه الرائع مع اتلتيكو.