لم تلبث جماهير ريال مدريد الإسباني أن تفرح بخبر اعلان انتقال النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي إلى صفوف الفريق الملكي، حتى نفى الهداف الكولمبي ما نقل عن لسانه جملة وتفصيلا.

وكان فالكاو قد زاد من حدة التكهنات حول إمكانية رحيله عن نادي الإمارة الفرنسية، وذلك بعدما ذكرت وسائل الاعلام أن اللاعب قام بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت الكثير من الجدل، حيث كتب فالكاو في تغريدته "الحلم تحقق ... هلا مدريد"، قبل أن يسارع في حذفها بعد دقيقة واحدة من نشرها، ما جعل وسائل الاعلام الإسبانية ترجح قرب انتقال النجم الكولومبي إلى ريال مدريد في الساعات القليلة المقبلة.

وبعد انتشار التغريدة في وسائل الاعلام مثل النار في الهشيم، خرج النجم الكولومبي عن صمته ونفى التغريدة التي نشرت على حسابه و التي استمرت لدقيقة قبل أن يتم حذفها، وأكد بأن الصورة مجرد صورة مركبة ومفبركة، وقال عبر نفس الحساب: "أود نفي الشائعات عن تغريدة لم أقم بنشرها , إنها مجرد صورة مركبة"، وبالرغم من نفيه إلا أن العديد من وسائل الاعلام وتحديدا الإسبانية منها أكدت أنها رأت التغريدة.

ولم يتضح بعد مستقبل النجم الكولومبي إلا مع اقفال باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل، ولكن غالبية التقارير تشير إلى قرب رحيل اللاعب عن نادي الإمارة الفرنسية خصوصا بعد استبعادى من تشكيلة الفريق لمواجهة ليل ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ويرتبط اسم فالكاو بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني لموسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 20 مليون يورو علما بانه انتقل الى موناكو مقابل 60 مليون يورو، كما تحدثت بعض الوسائل الاعلامية عن اهتمام يوفنتوس الايطالي، ارسنال وليفربول الانكليزيين بخدماته.

&