&يبدو أنّ "النمر الكولومبي" راداميل فالكاو سيكون بطل الحلقات الأخيرة لمسلسل "الميركاتو" الصيفي الذي سيسدل عليه الستار رسمياً يوم الفاتح سبتمبر القادم.

&فبعدما عاد اسم اللاعب للتردد بقوة في محيط نادي ريال مدريد الإسباني، وبعد مساعي يوفنتوس الإيطالي لضمه على شكل إعارة، ثم "إشاعة" الانتقال إلى آرسنال الإنكليزي، هاهو نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يستعد لدخول السباق في ساعاته الأخيرة للاستفادة من خدمات النجم الحالي لفريق موناكو الفرنسي.
&
وقد كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، الجمعة، أنّ مانشستر سيتي يستعد للتقدم، في الساعات القليلة القادمة،بعرض لنادي موناكو الفرنسي قصد &تسريح مهاجمه &الدولي الكولومبي، راداميل فالكاو.
&
وأوضحت ذات الصحفية الإسبانية، أنّ المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، الإسباني تكسيكي بيرغيريستان، قد وضع فالكاو ضمن أولوياته قصد تعزيز حظوظ بطل انكلترا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري (2014-2015).
&
وكان نادي ريال مدريد قد عاود مساعيه لضم المهاجم فالكاو، مقترحاً، حسب تقارير صحافية أوروبية عدة، مبلغ 60 مليون يورو على مسؤولي نادي مونكو الفرنسي لتسريح اللاعب الذي جلبوه بنفس المبلغ من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف 2013.