&أقر الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم نادي برشلونة الإسباني بأنه ساعد زميله الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن في عملية التصدي لركلة الجزاء التي تحصل عليها مانشستر سيتي الإنكليزي في مباراة الفريقين ضمن إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأجاب ماسكيرانو في رده على سؤال صحفي عقب نهاية المواجهة الأوروبية المثيرة بأنه إذا ما أشار إلى حارس الفريق تير شتيغن باختيار زاوية معينة قبل قيام الأرجنتيني ألكون أغويرو بتسديدة ركلة الجزاء قائلاً:"لقد اعتقدت أن أغويرو سوف يصوب الكرة في تلك الزاوية".
&
وأضاف الدولي الأرجنتيني صاحب الأداء القوي أنه كان متأكداً من أن زميله الألماني تير شتيغن كان يعرفها أيضاً.
&
وكان مانشستر سيتي قد تحصل على ركلة جزاء عن طريق أغويرو بالذات إثر عرقلة غير واضحة من قبل المدافعين جيرارد بيكيه وماسكيرانو قبل نحو 10 دقائق من نهاية القمة الكروية.
&
وأثبت الحارس الألماني الشاب قدرته على حماية عرين برشلونة وتصدى لتسديدة أغويرو ببراعة حارماً الفريق الانكليزي من إمكانية العودة إلى أجواء اللقاء وإشعال الدقائق المتبقية من المباراة.
&
ويعتمد مدرب برشلونة على تير شتيغن في مباريات الفريق الكتالوني في مسابقتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا فيما يلعب التشيلي المخضرم كلاوديو برافو لقاءات الليغا الإسبانية باستمرار.
&
ونجح برشلونة في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز ذهاباً وإياباً على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.
&