ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي قضى عطلة قصيرة في مدينة برشلونة الإسبانية والتقى خلالها مع مواطنه ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني.
&
وحسب الصحيفة فإن أغويروا الذي تربطه علاقة جيدة مع ميسي، قرر قضاء عطلة نهاية الاسبوع يوم الجمعة الماضي في مدينة برشلونة، بعد أن أخذ الاذن من مدربه التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وقدم أغويرو إلى مدينة برشلونة رفقة صديقته العاطفية كارينا تيخيدا إلى جانب زميله في السيتيزن ومواطنه بابلو زاباليتا الذي كان هو الآخر رفقة زوجته كريستل كاستانو، حيث التقى ثنائي مانشستر سيتي وزوجاتهم مع ميسي وصديقته أنتونيلا روكوزو، وأمضوا بعض الوقت.
&
وحسب الصحيفة فإن أغويرو وصديقته أمضيا يوم الجمعة والسبت مع ميسي وأنطونيلا، قبل أن يعودا إلى مدينة مانشستر على متن طائرة خاصة.
&
ويأتي هذا اللقاء بين النجمين الأرجنتينيين، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الصديقين حين يلتقي برشلونة مع مانشستر سيتي يوم 24 فبراير الجاري على ملعب الاتحاد في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وتحدثت صحيفة "ديلي ميل" عن لقاء الصديقين المقربين من زاوية أخرى، حيث أشارت الصحيفة إلى أن التقائهما في برشلونة وضع العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل أغويرو،&
&
وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم مانشستر سيتي ارتبط اسمه كثيرا بالانتقال الى ملعب كامب نو، كما أن صديقه المقرب ليونيل ميسي يريد من أغويرو الانضمام إلى برشلونة بعد انتهاء العقوبة المفروضة على النادي الكاتالوني من قبل الفيفا لطريقة تعاقده مع اللاعبين القصر، وهي العقوبة التي تنتهي في يناير من عام 2016.&
&
جدير بالذكر أن ميسي وأغويرو تربطهما علاقة صداقة قوية وقديمة حيث لعبا معا على المستوى الدولي في مباريات عديدة ومنذ أن كانا في منتخب الأرجنتين للشباب عام 2005.
&