&نجح جوسيب ماريا بارتوميو المرشح لرئاسة نادي برشلونة في حسم صفقة انتخابية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية رئيس برشلونة المستقيل جوسيب ماريا بارتوميو المرشح أيضاً للانتخابات الرئاسية هذا الصيف تمكن من حسم صفقة انتخابية من العيار الثقيل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بارتوميو سوف يعلن عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الذي ينشط في الدوري الإسباني بشكل رسمي قبل أسبوع واحد على الانتخابات الرئاسية.
&
وأشارت نقلاً عن راديو كتالونيا أن الصفقة التي يتم الحديث عنها في حال فوز بارتوميو بانتخابات برشلونة تتعلق بالتوقيع مع الدولي الإسباني كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ونقله إلى قلعة كامب نو.
&
ولفتت إلى كوكي سيحمل قميص برشلونة في حال تمكن بارتوميو الفائز بالثلاثية التاريخية في الموسم المنقضي من هزيمة الرئيس السابق للبلوغرانا خوان لابورتا.
&
وأوضحت أن المرشح لانتخابات برشلونة لابورتا يسعى بشكل حثيث من أجل الحصول على خدمات الفرنسي بول بوغبا كردٍ منه على اتفاق بارتوميو بالتعاقد مع كوكي.
&
وينحصر التنافس على زعامة النادي الكتالوني على المرشحين لابورتا وبارتوميو ومن المنتظر أن تكون الانتخابات الرئاسية على أشدها في ظل امتلاك كل منهما أسلحة قوية تعزز من فرصهما بالفوز والنجاح.
&
&