&أكد نجم خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني كوكي على حظوظ فريقه بالتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب جاره اللدود الريال قبل لقاء العودة بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الدور ربع النهائي.

وقال كوكي في تصريحات صحفية إن فريقه لم يقدم أداء كبيراً أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون الثلاثاء الماضي.
&
وأضاف الدولي الإسباني الشاب إن زملائه جاهزون للرد في مباراة الإياب التي يحتضنها سانتياغو برنابيو مؤكداً حظوظ فريقه لانتزاع بطاقة التأهل للمربع الذهبي.
&
وأشار إلى أن أتلتيكو لم يفقد فرصة العبور إلى الدور نصف النهائي لافتاً في الوقت نفسه أن الروخي بلانكوس لديه فرصة كبيرة بالعودة إلى معقله ببطاقة الترشح.
&
وكان ريال مدريد قد فشل في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت لمهاجميه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل واكتفى بالتعادل السلبي في موقعة الكالديرون ليتأجل الحسم إلى مباراة الرد في البرنابيو في الـ22 من الشهر الجاري.
&
وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
&ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية إثر هدف قاتل من المدافع سيرجيو راموس أجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.
&
يذكر أن أتلتيكو مدريد قد تعادل سلبياً أمام تشلسي الانكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية قبل أن يعود ببطاقة التأهل من ملعب ستامفورد بريدج بالفوز على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
&