توقع صحفي مدريدي شهير أن تنتهي مواجهة الذهاب بين الأتلتيكو والريال في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحتضنها ملعب فيسنتي كالديرون.
وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن رئيس تحرير صحيفة أس توماس رونسيرو يرى في دربي العاصمة بين الأتلتيكو والريال بمثابة نهائي مبكر في دوري الأبطال لأنها تجمع بين فريقين من نخبة الأندية في العالم.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن رونسيرو يعتقد أن ريال مدريد لا يستسلم أبداً بعدما تقلص فارق النقاط بينه وبين المتصدر برشلونة في الدوري المحلي مشيراً إلى أنه يؤمن بأن الضغوط باتت على برشلونة إثر تعادله مع إشبيلية.
&
وأشارت إلى الصحفي المدريدي المتعصب يؤمن بأن نتيجة موقعة الذهاب في الكالديرون سوف تنتهي بالتعادل بين الفريقين ليتأجل الحسم إلى مواجهة الإياب في سانتياغو برنابيو.
&
وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي علماً أن مواجهة بينهما كانت في الليغا وانتهت برباعية نظيفة للروخي بلانكوس.
&
&ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية إثر هدف قاتل من المدافع سيرجيو راموس أجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.
&