قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يأمل النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد ريال مدريد في تعثر الغريم التقليدي برشلونة في المراحل المقبلة من بطولة الدوري الإسباني، من اجل مواصلة الحلم في تتويج الفريق الملكي بلقب الليغا.

ولم يتردد كاسياس في الاعتراف بأن فريقه سينتظر حتى نهاية الموسم على أمل تعثر الفريق الكاتالوني للانقضاض على لقب الدوري الإسباني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يحلم بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسياس في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "نتوقع نهاية موسم مثيرة، نحن بحاجة للضغط والانتظار لتعثر برشلونة، علينا الفوز في المباريات المتبقية، أي خطأ سيجعلنا خارج اللعبة".

من جانب آخر أكد الحارس الإسباني بأنه يأمل في تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين، والفوز باللقب الاوروبي للمرة الثانية على التوالي والحادية عشر في تاريخ النادي الابيض.

وقال كاسياس عن لمواجهة التي ستجمع ريال مدريد مع جاره أتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري الابطال: "أن تواجه أتليتيكو وتتأهل أمر ليس بالسهل، نحن متحمسون للدفاع عن اللقب، نملك حلم تحقيق الحادية عشر في برلين بعد تحقيقنا للعاشرة قبل عام في لشبونة، نفكر احيانا بالأحداث الممكنة في مثل هذه المباريات الا ان واقعها ليس له علاقة بذلك."

جدير بالذكر ان ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإسباني خلف الغريم التقليدي برشلونة المتصدر، حيث يملك الفريق الكاتالوني 74 نقطة، مقابل 70 للفريق الملكي.