لم يكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وحده من يخطف الأنظار في مباراة الفريق الملكي أمام غرناطة في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي شهدت تألقا لافتا لصاروخ ماديرا الذي سجل خمسة أهداف كاملة ليساهم في فوز كبير لفريقه بتسعة أهداف مقابل هدف.

فقد خطف حارس وقائد الفريق الملكي إيكر كاسياس هو الآخر الأنظار بعدما التقطته عدسات الكاميرات وهو يقدم موقفاً إنسانياً رائعاً مع أحد الأطفال الصغار خلال مجريات المباراة.

اللقطة جاءت بعدما اصطدمت كرة عشوائية سددها أحد لاعبي غرناطة برأس طفل كان يتواجد في مدرجات الملعب، في الوقت الذي التقطت الكاميرات الحارس الدولي الإسباني وهو يحاول الاطمئنان على حالة الطفل في أكثر من مناسبة خلال مجريات المباراة.

ودفع فلق الحارس الإسباني على الطفل المدريدي، قيام أعضاء من الجهاز الطبي الخاص بالنادي الملكي بالتوجه إلى مدرجات الملعب من أجل الاطمئنان على سلامة المشجع بعد تلقيه كرة قوية برأسه، لكن حالته كانت سليمة ولم يتعرض لأي أذى.

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، حيث قام قائد الفريق الملكي في نهاية الشوط الأول للمباراة بإهداء الطفل قميصه الخاص، قبل أن يسارع الطفل المدريدي لارتداء القميص والابتسام للكاميرات.

شاهد الفيديو: