أشاد النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بزميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما قدم القديس دعمه لافضل لاعب في العالم بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد تصرفه غير الرياضي في مباراة فريقه الأخيرة حين اعتدى بالضرب على اثنين من لاعبي قرطبة، ما تسبب بطرده وايقافه مباراتين.

&وقال كاسياس خلال مشاركته في حدث ترويجي في العاصمة الإسبانية مدريد: "ليس من السهل أن تكون كريستيانو رونالدو فوق الملعب، إنه يتعرض للكثير من الضغوطات، وتطارده كل الكاميرات، لقد ارتكب خطاً، ولكنه عوقب بسبب ذلك".

وأضاف قائد الفريق الملكي "نحن دائما نقف بجانب رونالدو، في كل الظروف، نحن دائما ندعمه، إنه أفضل لاعب في العالم".

من جانب آخر تطرق الحارس الإسباني للحديث عن نتائج الفريق الملكي والصعوبات التي واجهها في شهر يناير المنقضي وقال: "نحن نناضل من أجل الحصول على كل شيء والعودة إلى المستويات السابقة، مع بداية العام لم تكن الأمور تسير بشكل جيد، أعتقد أننا نسير ببطء للوصول إلى ما نريده، عانينا من مشكلة الخروج من بطولة الكأس، لكننا سنحاول العودة إلى ما كنا عليه".

وعن أهداف ريال مدريد في المستقبل القريب، قال كاسياس: "لدينا ثقة كاملة في ما تبقى من المسابقات هذا الموسم، نحن نعلم أنه لن يكون أمرا سهلا، لكن نريد الفوز بلقب الليغا ولقب دوري ابطال اوروبا".

كما رفض كاسياس الحديث عن تصرفات البرازيلي نيما مهاجم برشلونة خلال المباراة التي جمعته مع أتليتكو مدريد في كأس إسبانيا وقال: "لن أخوض في هذا الموضوع، ونحن نركز على أنفسنا، أنا غير مهتم بما يحدث في الفرق الأخرى على الإطلاق، إذا كان المنافس سيرتكب أخطاء، فنحن نركز على أنفسنا".

&وختم ايكر كاسياس تصريحاته بالحديث عن مستقبله وحول إمكانية لعبه في الدوري الأمريكي، وقال: "قلت بصراحة أنا لا أبحث عن أي شيء في الأشهر الحالية، لن أخلد في ريال مدريد، وأنا أعلم أنني لا يمكن أن ألعب بعد سن الـ 38 أو 39، لن أدوم إلى الأبد هنا، يجب أن أكون واقعي، أنا سعيد في مدريد، وأنا لا أفكر في غير ذلك الآن".

&