قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ثقته المفقودة وقاد فريقه لتحقيق فوز ثمين في ملعب شالكه الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأحرز النجم البرتغالي هدفاً رائعاً بعدما وضع الكرة برأسه في الشباك إثر عرضية متقنة من الظهير الأيمن داني كارفخال فيما أهدى زميله مارسيلو كرة الهدف الثاني.
&
وبات صاروخ ماديرا أول لاعب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا يحرز أهدافاً في 12 مباراة متتالية خارج ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بفريقه ريال مدريد.
&
واحتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ30 على أفضل نحو ممكن إذ بهدفه في شباك شالكه رفع سجله التهديفي مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا إلى 58 هدفاً من أصل 58 مباراة لعبها بالقميص الملكي.
&
كما وصل عدد أهداف النجم البرتغالي مع ريال مدريد منذ قدومه إليه في صيف عام 2009 إلى 289 هدفاً أحرزها خلال 280 مباراة فيما صنع 76 هدفاً لزملائه اللاعبين.
&
ووضع ريال مدريد قدماً في ربع نهائي دوري الأبطال بفوزه الثمين خارج الديار بهدفين نظيفين وبات يكفيه التعادل بأي نتيجة في الإياب من أجل بلوغ دور الثمانية.
&
ويحمل ريال مدريد لقب البطولة الأوروبية بعد فوزه في النهائي على أتلتيكو علماً أنه ازاح شالكه من دور الـ16 في النسخة الماضية بتسعة أهداف في مجموع المباراتين.
&