يواصل برشلونة الإسباني استعراضه الهجومي في الدوري الإسباني هذا الموسم، بقيادة الثلاثي الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز.
&
ونجح ثلاثي الخط الأمامي للفريق الكاتالوني في الحاق هزيمة قاسية بالضيف ليفانتي في "كامب نو" بخماسية نظيفة في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني، تناوب على تسجيلها نيمار في الدقيقة 17، ثم صنع ركلة جزاء سجل منها ميسي هدفه الثالث في الدقيقة 66، بعد ان كان الارجنتيني سجل هدفين في الدقيقتين 38 و59، فيما اضاف سواريز بديل نيمار الهدف الخامس بطريقة رائعة عندما تابع كرة عالية من الجهة اليسرى بطريقة اكروباتية في الزاوية اليمنى (73).
&
وبهذه النتيجة الكبيرة، نجح الفريق الكاتالوني في تجاوز غريمه التقليدي ريال مدريد في عدد الاهداف المسجلة في هذا الموسم في جميع المسابقات.
&
وتمكن الخط الهجومي للفريق الكاتالوني الذي يواصل تالقه منذ بداية عام 2015، في تسجيل 110 أهداف في 36 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم بمعدل تهديفي وصل إلى 3.05 هدف في المباراة الواحدة.
&
في المقابل سجل ريال مدريد حتى الآن 108 اهداف في 38 مباراة أي بمعدل تهديفي وصل إلى 2.54 هدف في المباراة الواحدة.
&
جدير بالذكر أن هذا الفوز هو الحادي عشر على التوالي للفريق الكاتالوني في جميع المسابقات فأعاد الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر الى نقطة واحدة بواقع 56 نقطة مقابل 57.
&