&رشح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني مواطنه باريس سان جيرمان لتخطي عقبة برشلونة في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما لصحيفة لو باريسيان الفرنسية إن باريس سان جيرمان سيكون منافساً صعباً للغاية لبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
&
وأضاف الدولي الفرنسي إن المواجهة المرتقبة ستكون أكثر تعقيداً من المواجهة السابقة مشيراً إلى أن الفريق الباريسي يكتسب المزيد من الخبرات في البطولة القارية.
&
وأوضح مهاجم النادي الملكي أن بطل الدوري الفرنسي يمتلك كافة الإمكانيات وكل الخيارات اللازمة من أجل عبور برشلونة الإسباني وبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال.
&
وكانت قرعة دور الثمانية في المسابقة الأوروبية قد أوقعت برشلونة وسان جيرمان الفرنسي من جديد بعدما كانا في مجموعة واحدة في الدور الأول حيث فاز الفريق الباريسي في حديقة الأمراء بنتيجة 3/2 فيما حقق البلوغرانا انتصاراً في الإياب في ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
&
وكان برشلونة قد بلغ دور الثمانية أوروبياً بتجاوزه محطة مانشستر سيتي الانكليزي فيما أطاح باريس سان جيرمان بنادٍ إنكليزي آخر هو تشلسي من أجل التأهل لربع النهائي.
&
ويصارع برشلونة وسان جيرمان على الفوز بالثلاثية حيث يتصدر كلاهما بطولتي الدوري الإسباني والفرنسي على التوالي وينافسان في مسابقة الكأس المحلية ودوري الأبطال.
&
&