&نجح نادي ريال مدريد الإسباني من خلال فوزه الثمين على شالكه الألماني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين في معادلة رقم بايرن ميونيخ في عدد الانتصارات المتتالية.

وحقق ريال مدريد انتصاره العاشر على التوالي في دوري أبطال أوروبا ليتساوى مع الرقم القياسي الذي سجله بايرن ميونيخ الألماني في الفترة السابقة.
&
ولعب ريال مدريد سبع مباريات في المسابقة الأوروبية خلال النسخة الحالية نجح في تحقيق الفوز في جميعها محرزاً 18 هدفاً فيما استقبلت شباكه هدفين فقط.
&
وأتيحت أمام لاعبي ريال مدريد 101 فرصة للتسجيل خلال مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ما يعني كثرة الهجمات التي يشنها الفريق الملكي.
&
كما نجح الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوني في تجاوز مواطنه فابيو كابليو في عدد المباريات التي قاد فيها ريال مدريد عبر التاريخ من بين المدربين الطليان.
&
وبات أنشيلوتي يمتلك 99 مباراة على رأس ريال مدريد بفارق مباراة واحدة عن كابيلو.
&
ونجح أنشيلوتي في تحقيق الفوز في 18 مباراة مع ريال مدريد في دوري الأبطال منذ تسلمه المهمة في صيف عام 2013 خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو فيما تعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة فقط من مجموع 20 مباراة ككل.
&
وأحرز ريال مدريد مع أنشيلوتي 59 هدفاً فيما استقبلت شباكه 12 هدفاً ونجح كاسياس في الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مباريات تحت إمرة الإيطالي.
&