&يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات الموهبة النروجية مارتين أوديغارد خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة VG النروجية أن نادي ريال مدريد تفوق على كبار الأندية الأوروبية خاصة مواطنه برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد وليفربول الانكليزيين وتمكن من القبض على الموهبة النروجية مارتين أوديغارد.
&
وأضافت الصحيفة النروجية أن اللاعب الموهوب يتواجد برفقة والده الذي يعمل وكيلاً لأعماله في العاصمة الإسبانية مدريد للمرة الثالثة من أجل إنهاء إجراءات التوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الملكي بشكل رسمي.
&
وأشارت إلى أن أوديغارد فضل حمل ألوان ريال مدريد على الرغم من قيام إدارة بايرن ميونيخ بتقديم راتب سنوي يصل إلى 2.5 مليون يورو لمدة خمس سنوات كاملة.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإسباني لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا ونجمه الهولندي آريين روبن أبديا إعجابهما الكبير بقدرات اللاعب النروجي الشاب البالغ من العمر 16 عاماً.
&
وجذب أوديغارد الأنظار بشكل كبير قبل أشهر عدة وتحديدا في نيسان/ابريل 2014 عندما انضم إلى الفريق الأول في نادي سترومغوديست في مسقط رأسه مدينة درامين ليصبح بالتالي اصغر لاعب يلعب في الدرجة الأولى ثم أصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً.
&
لم يتأخر المسؤولون عن المنتخب النروجي في استدعاء أوديغارد للدفاع عن ألوان الفريق وخاض أول مباراة دولية له في أواخر اب/اغسطس عندما كان في الخامسة عشرة و253 يوما من عمره وهو رقم قياسي في البلاد.
&