&ساندت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقها أمام ريال سوسييداد التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 4/1 على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني

ورفعت الجماهير المدريدية بحسب الموقع الرسمي للنادي الملكي على شبكة الانترنت شعارات للفريق الأبيض والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كمساندة له بعد إيقافه لمدة مباراتين.
&
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قد فرضت عقوبة الإيقاف على الدولي البرتغالي لمدة مباراتين بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام قرطبة في الجولة الماضية التي انتهت بفوز صعب لريال مدريد على حساب الفريق الأندلسي بنتيجة 2/1.
&
وبالإضافة إلى غياب كريستيانو رونالدو عن لقاء سوسييداد، لن يتمكن هداف الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً من المشاركة ضد إشبيلية في المباراة المؤجلة في الليغا بسبب مشاركة ريال مدريد في مونديال الأندية نهاية العام الماضي في المغرب.
&
وسيكون بمقدور ريال مدريد استعادة نجمه البرتغالي في الوقت المناسب حيث سيواجه الجار اللدود أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد نجح بتجريد ريال مدريد من لقب كأس الملك بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين فيما انتهت مواجهة الإياب في سانتياغو برنابيو بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
&