&اختتم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عام 2014 بتسجيله 62 هدفاً في مرمى المنافسين في مختلف البطولات مع فريقه ومنتخب بلاده.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النجم البرتغالي المتألق أحرز 62 هدفاً في عام 2014 الذي يشارف على الانتهاء بعد هدفه في شباك ميلان الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت بينهما في مدينة دبي الإماراتية على "كأس تحدي دبي" وانتهت بفوز الروسنيري بنتيجة 4/2.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن الدولي البرتغالي نجح في تسجيل 38 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم و13 هدفاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت أن كريستيانو رونالدو أحرز ثلاثة أهداف في كأس ملك إسبانيا وهدفين اثنين في كأس السوبر الأوروبية بالإضافة لخمسة أهداف مع منتخب البرتغال بجانب هدفه في ودية ميلان الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو توج بأربع بطولات مع ريال مدريد في عام 2014 هي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.
&
وأكملت أن النجم البرتغالي يتنافس على جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والماكينات.
&