قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&نفت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني كافة الأنباء والتقارير التي نشرتها وسائل الإعلام العالمية عن سوء علاقتها مع أسرة الدون وشددت بقوة على قوة العلاقة بينهما قبل انفصالها عن أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين.

وقال مدير أعمال العارضة الروسية في تصريحات صحفية إن العلاقة بين إيرينا شايك وأسرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت جيدة جداً.
&
وأكد مدير أعمال شايك انتهاء العلاقة بين صاروخ ماديرا وصديقته الروسية كما أثير مؤخراً لكنه عاد وشدد على أن موكلته لم تكن على علاقة سيئة أبداً بأسرة كريستيانو رونالدو بل كانت قريبة جداً منها.
&
وأشار إلى أن أي شائعات تصدر من الصحف ووسائل الإعلام العالمية تتحدث حول سوء العلاقة بين إيرينا شايك وأسرة كريستيانو رونالدو وأنها السبب وراء انفصالهما هي أنباء عارية تماماً عن الصحة.
&
وكانت صحيفة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد ذكرت أن السبب المباشر وراء توتر العلاقة بين رونالدو وشايك يعود إلى تجاهل ورفض عارضة الأزياء الروسية حضور حفلة عيد ميلاد والدته دولوريس أفيرو، التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 60 في الأيام الأخيرة من العام المنصرم.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن نجم كرة القدم البالغ من العمر 29 عاما قضى احتفاله بليلة رأس السنة مع ابنه جونيور، وذلك بعدما رفضت إيرينا شايك عدم حضور حفلة عيد ميلاد والدته الـ60.
&
ووفقا لتقارير برتغالية فإن هناك علاقة متوترة بين شايك ووالدة رونالدو دولوريس أفيرو وأخواته إلما وكاتيا، خصوصا وان دولوريس أفيرو تريد سيدة تلعب دور الأم في حياة كريستيانو جونيور - نجل رونالدو، وهذا ليس من أولويات إيرينا التي تقضي أغلب وقتها بعيدا عن البيت كونها تعمل في مجال الموضة والأزياء.
&