&تؤكد كافة الشواهد انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني المتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 عن رفيقته العاطفية وعارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك.

وذكرت تقارير صحفية عدة أن العلاقة العاطفية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفيقته العاطفية إيرينا شايك قد انتهت وقطعت إلى الأبد.
&
وأثيرت تساؤلات حول غياب عارضة الأزياء الروسية الشهيرة عن التواجد بصحبة رفيقها الدون البرتغالي في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2014.
&
وزاد غياب إيرينا شايك عن حفل الفيفا الأبرز في عالم كرة القدم من التقارير التي تحدثت بقوة عن انفصال كريستيانو رونالدو عن عشيقته الروسية.
&
وكانت تقارير صحفية قد أوردت أن عارضة الأزياء الشهيرة اختلفت مع صاروخ ماديرا حول مخططات كل منهما الخاصة بقضاء فترة أعياد الميلاد نهاية العام الماضي عقب فوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية في المغرب ديسمبر الفائت.
&
كما قامت العارضة الروسية بخطوة مثيرة حيث قامت بحذف النجم الدولي البرتغالي من قائمة متابعيها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتزداد الأقاويل حول انتهاء العلاقة بين الثنائي العاطفي الشهير.
&
وتمكن كريستيانو رونالدو من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثاني على التوالي والثالثة في مسيرته الكروية ليقلص الفارق مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي جاء في المركز الثاني متفوقاً بفارق ضئيل عن الحارس الألماني مانويل نوير إلى كرة ذهبية واحدة فقط.
&
&