قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حفلت مواجهة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وجاره الريال ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون بالعديد من اللقطات المثيرة للجدل.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن لقطة قيام الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفخال بعض المهاجم الكرواتي في أتلتيكو ماريو ماندزوكيتش الذي كان قد وجه كوعاً في وجه اللاعب الإسباني الشاب من أكثر الحالات جدلاً التي فشل فيها الحكم الصربي ميلوراد مازيتش في التعامل معها بالشكل الصحيح.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لجنة الرقابة والانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد تفتح تحقيقاً مع ظهير ريال مدريد إثر قيامه بعض ماندزوكيتش خلال مباراة الفريقين فوق أرضية الكالديرون.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد يخشى من قيام اليويفا بفتح تحقيق حول الواقعة المؤسفة بين اللاعبين بسبب تخوفه من إيقاف كارفخال لعدة مباريات في دوري الأبطال.
&
ولفتت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا كان قد أوقف مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز لأربعة أشهر والغياب عن مباريات منتخب بلاده الأوروغواي لتسع مباريات متتالية بسبب قيامه بعض الإيطالي جورجيو كيليني خلال لقاء المنتخبين في الدور الأول من مونديال البرازيل الصيف الماضي 2014.
&
وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين قطبي العاصمة الإسبانية وبات يكفي ريال مدريد الفوز بأي نتيجة على ملعبه ووسط جماهيره للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال فيما يمنح التعادل الإيجابي بطاقة الترشح لأتلتيكو.