يخطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في تجهيز مدافعه الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو قبل خوض مباراة الإياب ضد أتلتيكو في إطار الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لتجهيز مدافعه البرتغالي فابيو كوينتراو من أجل أن يكون لائقاً لخوض موقعة الإياب ضد الجار اللدود أتلتيكو على ملعب سانتياغو برنابيو في ربع نهائي دوري الأبطال.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الملكي سوف يغيب عنه ظهيره البرازيلي الأيسر مارسيلو بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في دوري الأبطال ما يدفع أنشيلوتي للدفع بكوينتراو في المواجهة القارية المقبلة.
&
وأشارت إلى أن المدافع الدولي البرتغالي يغيب منذ فترة طويلة ( أكثر من شهر ونصف) عن المشاركة في مباريات ريال مدريد ما يدفع البعض للتساؤل حول جاهزيته الفنية والبدنية.
&
ولفتت إلى أن كوينتراو لم يشارك مع الفريق الملكي سوى في 17% من عدد الدقائق التي خاضها ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي ما مجموعه أربع مباريات فقط.
&
وكان ريال مدريد قد فشل في ترجمة الفرص التي لاحت له في مباراة الذهاب أمام الروخي بلانكوس على ملعب فيسنتي كالديرون واكتفى بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم في البرنابيو.
في المقابل، يغيب لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ماريو سواريز عن مباراة العودة بسبب تراكم البطاقات الصفراء أيضاً.
&