قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يطارد نادي ريال مدريد الإسباني الظهير الأيسر لفانسيا لويس غايا من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وإشعال المنافسة مع البرازيلي مارسيلو في ظل اقتراب البرتغالي فابيو كوينتراو من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.

&
وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في التوقيع مع ظهير فالنسيا الأيسر لويس غايا في الصيف المقبل من أجل تعزيز هذا المركز في الفريق الملكي.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية الشهيرة أن إدارة فالنسيا ترفض بشكل قاطع فكرة بيع الشاب غايا ما يعني أن النادي الملكي سيكون مجبراً على دفع قيمة الشرط الجزائي وكسر العقد الذي يقدر بنحو 18 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن تحركات ريال مدريد بدأت بعدما طلب رئيس النادي فلورنتينو بيريز من خورخي مينديز وكيل أعمال المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو بالبحث له عن نادٍ جديد في الانتقالات الصيفية.
&
ولفتت إلى أن الجهاز الفني في ريال مدريد يخطط لاستقدام غايا من أجل إشعال المنافسة مع البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر بداية من الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن فالنسيا اعتاد في السنوات الماضية على إظهار مواهب كروية شابة في مركز الظهير الأيسر حيث غادر جوردي ألبا إلى صفوف برشلونة في انتقالات عام 2012 بجانب خوان بيرنات الذي استقطبه بايرن ميونيخ في انتقالات الصيف الماضي.
&