&يرغب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي في التوقيع مع ظهير أيسر جديد لتعويض غياب الأرجنتيني ماركوس روخو عن الملاعب بسبب الإصابة.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن المدرب الهولندي يود التعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر لتخطي إصابة الأرجنتيني روخو وغيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهرين.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني تعرض لخلع في الكتف خلال ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد على ملعب الاتحاد في قمة الجولة العاشرة من الدوري الانكليزي الأحد الفائت.
&
وأشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها وفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية لضم الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو من ريال مدريد الإسباني مقابل 35 مليون يورو.
&
وكان كوينتراو قد قدم لريال مدريد الإسباني من بنفيكا البرتغالي بطلب من مواطنه المدرب جوزيه مورينيو مقابل 30 مليون يورو لكنه يعاني من الإصابات واعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على البرازيلي مارسيلو بشكل أساسي هذا الموسم.
&
وحاول مانشستر يونايتد في أكثر من مناسبة التوقيع مع البرتغالي كوينتراو قبل التعاقد مع الأرجنتيني روخو والانكليزي الشاب لوك شاو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
ويضع اليونايتد لاعب تشلسي السابق وروما الحالي أشلي كول كخيار ثانٍ للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة مع أفضلية للبرتغالي للقدوم إلى ملعب أولد ترافورد على حساب الدولي الانكليزي السابق.
&