&سيفتقد نادي ريال مدريد الإسباني جهود لاعبه البرازيلي مارسيلو في مباراة الإياب ضد الجار أتلتيكو ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النادي الملكي تلقى ضربة موجعة خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون بين قطبي العاصمة الأتلتيكو والريال.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوف يفتقد جهود ظهيره الدولي البرازيلي مارسيلو في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ22 من الشهر الجاري.
&
وأشارت إلى أن غياب مارسيلو عن موقعة البرنابيو يأتي بعد حصوله على بطاقة صفراء في اللحظات الأخيرة من مواجهة الذهاب وتحديداً في الدقيقة الـ89.
&
ولفتت إلى أن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجبر أي لاعب على الغياب لمدة مباراة واحدة بعد تلقيه ثلاث بطاقات صفراء مع فريقه في المسابقة القارية.
&
وأوضحت أن الدولي البرازيلي كان يمتلك في جعبته بطاقتين صفراويتين أمام كل من ليفربول الانكليزي ولودوغوريتس رازغراد البلغاري في دور المجموعات.
&
وأكملت الصحيفة الإسبانية أنه في الجهة المقابلة سيغيب لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ماريو سواريز عن لقاء الإياب في دور الثمانية للسبب ذاته إثر حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في الكالديرون.
&