&يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الكبير من أجل محاولة التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب لفالنسيا لويس غايا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد لا يزال يأمل في إمكانية الحصول على خدمات الظهير الشاب لويس غايا من فالنسيا في ختام الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الفريق الملكي سوف تستمر في فتح باب المفاوضات مع نظيرتها في فالنسيا من أجل إقناعها بالموافقة على الاستغناء عن &اللاعب الشاب والسماح برحيله عن ملعب مستايا والانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن إدارة فالنسيا تخطط هي الأخرى للتوقيع مع اللاعب على عقد جديد يمتد حتى صيف عام 2021 علماً أن العقد الحالي ينتهي في حزيران عام 2018.
&
ولفتت إلى أن إدارة الخفافيش تريد زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد لويس غايا إلى 18 مليون يورو من أجل تصعيب المهمة أكثر على ريال مدريد الإسباني.
&
وأوضحت أن الجهاز الفني في النادي الملكي يرى في لويس غايا بأنه روبرتو كارلوس الجديد ويرغب في التوقيع معه والظفر بخدماته على غرار انتداب البرازيلي الذي قدم إلى القارة العجوز وهو في عمر الـ22 عاماً.
&
وأكملت أن الظهير الدولي الإسباني تحت 21 عاماً بات تحت عين مدرب المنتخب الأول فيسنتي ديل بوسكي بعدما شارك في 20 مباراة من أصل 23 وتمكن من صناعة أربعة أهداف مع تألقه اللافت في الليغا المحلية.
&