وضع نادي ريال مدريد الإسباني حداُ لكافة التقارير الصحفية التي ربطت الثنائي بول بوغبا وماركو فيراتي بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز سعيد للغاية بما يمتلكه من لاعبين في خط الوسط وعدم رغبته في التعاقد مع آخرين.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن بينيتيز أوصى إدارة ريال مدريد بضرورة الإبقاء على الباسكي آسيير إياراميندي داخل ملعب سانتياغو برنابيو وعدم السماح برحيله هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن مدرب نابولي الإيطالي المستقبل مؤخراً لا يريد التوقيع مع الدولي الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي ولا الشاب ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد كان ارتبط أيضاً بلاعبين آخرين لتدعيم خط الوسط مثل الدولي التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي جيفري كوندوغبيا لكن بينيتيز يرى ضرورة تدعيم مراكز أخرى بدلاً من خط الوسط.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أوردت أن ريال مدريد اقترب بشدة من التعاقد مع بول بوغبا الذي يريده غريمه التقليدي برشلونة علاوة على ارتباط النادي الملكي بالدولي الإيطالي ماركو فيراتي عندما كان كارلو أنشيلوتي مدرباً للفريق الأول قبل إقالته في نهاية الموسم المنصرم.
&
وأتم ريال مدريد صفقة التعاقد مع الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي مقابل 31 مليون يورو كما أنه اقترب من إغلاق صفقة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&