قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فجر اللاعب الإسباني بويان كركيتش مهاجم فريق ستوك سيتي الإنكليزي، واللاعب السابق لبرشلونة الإسباني، مفاجأةً من العيار الثقيل بعدما كشف عن أن مدرب برشلونة لويس إنريكي، رفض التعاقد مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك حين كان إنريكي يشرف على تدريب روما الإيطالي.

وقال نجم برشلونة السابق في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "عندما كنت ألعب في روما تحت قيادة لويس إنريكي، كان النادي يتابع فيراتي حينما كان يلعب في صفوف بيسكارا الايطالي، لكن إنريكي رفض ضمه لصفوف الفريق، لانه يرى أن اللاعب لا يناسب الفريق وقدراته لا تسمح له باللعب في فريق مثل روما".

يشار إلى أن بويان كركيتش أحد خريجي مدرسة لاماسيا الخاصة بالنادي الكاتالوني، ويلعب حالياً في صفوف ستوك سيتي الإنكليزي، كما أنه لعب معارا في صفوف أندية روما و ميلان الإيطاليين، وأياكس أمستردام الهولندي.

جدير بالذكر أن النجم الإيطالي ماركو فيراتي الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بات مطلوبا من قبل العديد من الأندية الاوروبية الكبرى وفي مقدمتها العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة الذي يشرف عليه إنريكي في الوقت الحالي.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن لويس إنريكي طلب من إدارة النادي الكاتالوني التعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في الوقت الذي أعلن فيه النادي الباريسي عدم وجود أي نية للتخلي عن فيراتي لما له من دور كبير في خط وسط الفريق.