قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد عازمة بقوة على تعزيز صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل وتحديدا خط الوسط، وذلك بعد خروج الفريق الأبيض خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي، إذ فشل في التتويج بأي بطولة كبرى.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي جددت اهتمامها بالتعاقد مع النجم الإيطالي الشاب ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ماركو فيراتي هو المطلوب رقم واحد بالنسبة لإدارة النادي الملكي لتعزيز خط وسط الفريق في الموسم المقبل، خصوصا في ظل معاناة هذا المركز من تعرض العديد من اللاعبين للإصابة في الموسم الماضي أمثال لوكا مودريتش وجيمس رودريغيز وسامي خضيرة.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن مفاوضات النادي الأبيض لجلب اللاعب الإيطالي تبدو معقدة للغاية، إذ تكمن المشكلة الرئيسية في باريس سان جيرمان لا يعتزم بيع أي نجم من نجومه.

وأشارت الصحيفة إلى أن عملية المفاوضات لن تكون سهلة، إذ أن اللاعب جدد عقدده مع النادي الفرنسي في سبتمبر الماضي ليمتد حتى يونيو 2019، مقابل زيادة أكثر من 2.5 مليون يورو على راتبه السنوي.

كما أن في فرنسا لا يوجد هناك شرط جزائي في عقود اللاعبين يمكن لريال مدريد تفعيله من أجل التعاقد مع ماركو فيراتي، لذلك فإن النادي الملكي لن يتمكن من الظفر بخدمات اللاعب، إلا إذا أراد هو الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها النادي الملكي رغبته بالتعاقد مع فيراتي، إذ عرض في الصيف الماضي على إدارة النادي الفرنسي مبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كراواتب للاعب خلال 4 مواسم، لكن بي اس جي تجاهل العرض ونجح في تمديد عقد اللاعب.

وربما يكون للعلاقة القوية التي تجمع بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والقطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، الدور الكبير في حسم صفقة النجم الإيطالي في حال تمت.

&