&ألمح وكيل أعمال الدولي الإيطالي ماركو فيراتي نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إمكانية انتقال موكله للعب تحت قيادة مواطنه المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وقال دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال النجم الإيطالي الشاب لشبكة توتو ميركاتو الإيطالية إن فيراتي يمتلك علاقة قوية ورائعة مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي واصفاً إياه بالمدير الفني العظيم.
&
وأضاف كامبلي أنه في يوم من الأيام قد يلعب فيراتي مع أنشيلوتي من جديد في تلميح لإمكانية انتقال موكله من ملعب بارك دي برينس إلى سانتياغو برنابيو في السنوات المقبلة.
&
واستبعد وكيل أعمال فيراتي انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مشيراً إلى صعوبة الأمر بسبب تمسك النادي الباريسي بخدماته وعدم وجود أي نية لبيعه على الإطلاق.
&
ويعد فيراتي من نخبة لاعبي العالم في خط الوسط وأحد أبرز المواهب الكروية الشابة ويخطف أنظار كبارة أندية في القارة العجوز برفقة الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي.
&
وكانت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية قد ذكرت أن الدولي الإيطالي الشاب ماركو فيراتي أقر بإمكانية رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ترك مكان للوافد الجديد المتوقع قدومه في الصيف المقبل بول بوغبا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي العاصمة الفرنسية بات أقرب الأندية الأوروبية لإتمام صفقة الحصول على خدمات مواطنه الشاب بوغبا من أجل تعزيز خط وسطه.
&
وأشارت إلى أن تصريحات فيراتي التي أكد من خلالها أنه لا يحب الدخول ضمن صفقات تبادلية تشير بوضوح إلى إمكانية إقدام باريس سان جيرمان على الاستغناء عن خدماته مقابل التوقيع مع مواطنه بول بوغبا ذو البنية الجسدية القوية.
&