&أبدى نادي ريال مدريد الإسباني استعداده التام لبذل كافة الجهود من أجل الحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النادي الملكي يستعد لإبرام صفقة مع باريس سان جيرمان تقضي بانتقال لاعبه الإيطالي الشاب ماركو فيراتي من حديقة الأمراء إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الملكي يريد جلب فيراتي إلى وسط الفريق الأبيض مهما كلفت الصفقة حيث يعد ركيزة أساسية في مشروع المدرب الجديد رافائيل بينيتيز الذي يسعى أيضاً لإقناع اللاعب بالقدوم إلى العاصمة الإسبانية.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد يعتمد في مفاوضاته مع الدولي الإيطالي على الطريقة التي سلكها خلال محادثاته مع الويلزي غاريث بيل عندما كان لاعباً في صفوف توتنهام هوتسبير الإنكليزي صيف عام 2013.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي يستهدف الحصول على موافقة النجم الإيطالي الشاب مثلما فعل الدولي الويلزي ومن ثم فتح باب المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان في محاولة لإقناعها بالاستغناء عن فيراتي.
&
وأوضحت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يبدي حماساً كبيراً من أجل خطف فيراتي من ملعب بارك دي برينس إذ يخطط لتقديم عرض مالي ضخم للإدارة القطرية مقابل التفريط بخدماته.
&
وأكملت أن ريال مدريد يرغب أيضاً من اللاعب بأن يقوم بدوره من خلال الضغط على إدارة ناديه من أجل المضي قدماً نحو حسم الصفقة بصورة نهائية.
&
وأردفت أن الصفقة المرتقبة قد تكون قيمتها مقاربة تقريباً لسعر انتقال الويلزي غاريث بيل من وايت هارت لين إلى سانتياغو برنابيو في الصيف قبل الماضي.
&