لا يزال النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي الهدف الرئيسي بالنسبة لإدارة برشلونة الإسباني بمجرد الانتهاء من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم المفروضة على النادي الكاتالوني بسبب طريقة تعاقده مع اللاعبين القصر.

ولكن في حال فشلت إدارة النادي الكاتالوني في التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة السيدة العجوز بشأن ضم اللاعب الفرنسي، فإن إدارة البارسا ستوجه أنظارها صوب النجم الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون البديل المحتمل لبوغبا.

ولا تزال محاولات برشلونة لضم بوغبا مستمرة، لكن ومع حرمان النادي من التعاقدات حتى الموسم المقبل، فإن اريدو بريدا المدير الرياضي للنادي الكاتالوني يسعى للتوصل إلى اتفاق مع المدير الرياضي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا ينص على بقاء اللاعب الدولي الفرنسي في صفوف السيدة العجوز موسما ومن ثم الانتقال إلى برشلونة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن اللاعب نفسه يرغب بالبقاء في تورينو موسما آخرا، وذلك من أجل الوصول إلى قمة مستواه في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 التي ستقام في موطنه فرنسا.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن بوغبا أبدى اعجابه بطريقة لعب برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين، ويريد أن يلعب للفريق الكاتالوني، حيث يرى اللاعب أن انتقاله إلى برشلونة سيكون بمثابة نقلة نوعية في حياته المهنية.

وفي ظل رغبة الكثير من الأندية الكبرى بضم الغزال الفرنسي مثل مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد، والتي بوسعها دفع مبالغ مالية أكثر من برشلونة، فإن إدارة النادي الكاتالوني تراقب عن كثب العديد من البدائل المحتملة لبوغبا، ولعل أبرزها الدولي الإيطالي ماركو فيراتي المطلوب بقوة من قبل الغريم التقليدي ريال مدريد.

&