كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، حسمت موقفها بشأن بيع نجم خط الوسط الفرنسي بول بوغبا لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز أغلقت الباب أمام فكرة التخلي عن بوغبا قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2015-2016، مؤكدة أن الغزال الفرنسي الشاب سيبقى في صفوف وصيف بطل أوروبا لموسم آخر.

ولفتت الصحيفة الإيطالية الشهيرة إلى أن هذا القرار كان بمثابة الصدمة لعشاق النادي الكاتالوني خصوصا بعدما وعد خوان لابورتا رئيس النادي السابق بجلب اللاعب الفرنسي في حال فوزه بانتخابات النادي الكتالوني التي تجرى خلال الشهر الجاري.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد ذكرت أن برشلونة مستعد لتقديم مبلغ مالي يصل إلى 80 يورو من أجل ضمان الفوز بصفقة إنتقال بوغبا في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وتسعى العديد من الأندية الكبرى للظفر بخدمات النجم الفرنسي ومنها ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد نجح في التعاقد مع المدافع أليكس فيدال من إشبيلية الإسباني، قبل أن يتعاقد مع آردا توران لاعب وسط منتخب تركيا وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن مشاركة الصفقات الجديدة مع البارسا، ستتأجل لبداية العام الجديد، وفقاً للعقوبة الموقعة على نادي برشلونة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في قضية تعاقده مع لاعبين قصر بطريقة غير قانونية.