&يواصل نادي برشلونة الإسباني تحركاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين للبقاء في الريادة بعد تحقيق الثلاثية التاريخية الثانية في الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة كان قد نجح في حسم أولى صفقاته هذا الصيف باستقدام أليكس فيدال من صفوف إشبيلية مقابل 18 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة تستمر في تلبية مطالب المدرب لويس إنريكي حيث يفكر في التوقيع مع الدولي التركي أردا توران نجم خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
وأشارت إلى أن نجم خط وسط الروخي بلانكوس كان قد أعلن مؤخراً رغبته الكبير في مغادرة ملعب فيسنتي كالديرون هذا الصيف واللعب مع أحد الأندية الإنكليزية.
&
ولفتت إلى أن تحرك برشلونة باتجاه توران يتزامن مع مغادرة مسؤولو برشلونة بقيادة المدير الرياضي أريدو برايدا إلى مدينة تورينو الإيطالية للاجتماع مع قيادة يوفنتوس في محاولة لحسم صفقة الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا.
&
وأوضحت أن مدرب برشلونة إنريكي يريد تدعيم وسطه الهجومي من خلال الثنائي التركي أردا توران والفرنسي بول بوغبا خلف الثلاثي المرعب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.
&
وعلى الرغم من قدرة برشلونة على إبرام صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي إلا أنه لن يكون بمقدور الصفقات الجديدة الظهور في المباريات سوى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة موعد انتهاء عقوبة الفيفا ضد النادي الكتالوني الخاصة بالحرمان من التعاقدات لفترتين متتاليتين بسبب مخالفات في ملف اللاعبين القاصرين.
&