&يقف وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي حائلاً أمام انتقال موكله إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن الدولي الفرنسي بول بوغبا يلقى اهتماماً كبيراً من الغريمين التقليديين في إسبانيا حيث يحاول كل منهما التعاقد مع نجم اليوفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن مينو رايولا الذي يتولى إدارة أعمال بوغبا يعد العقبة الرئيسية أمام رحيل موكله عن الدوري الإيطالي واللعب في الدوري الإسباني.
&
وأشارت إلى أن رايولا بات عقبة حقيقية فيما يتعلق بإتمام صفقة انتقال نجم المنتخب الفرنسي إلى ملعب سانتياغو برنابيو أو كامب نو.
&
ولفتت إلى أن وكيل أعمال اللاعبين الشهير لا يفضل انتقال موكليه إلى الدوري الإسباني ولعل صفقة انضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى برشلونة في صيف &عام 2009 أبرز دليل.
&
وأوضحت أن إبراهيموفيتش لم يستمر سوى موسم واحد بقميص البلوغرانا حيث تسبب وكيل أعماله رايولا بإحداث المشاكل والخلافات بين موكله ومدرب برشلونة بيب غوارديولا وهو ما أدى في النهاية إلى مغادرة السويدي لملعب كامب نو صوب ميلان الإيطالي في صيف العام التالي.
&
&ويحظى بوغبا باهتمام كبير من الأندية الأوروبية فإلى جانب برشلونة وريال مدريد، تبرز أندية تشلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال في إنكلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&