نصح الإيطالي ارييدو بريدا المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، بالرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي والانتقال إلى الفريق الكاتالوني، وذلك خلال مقابلة له مع برنامج كالتشيو ميركاتو الإذاعي ونقلت تفاصيله صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وكان بريدا واضحا في حديثه عم النجم الفرنسي وقال: "أنصحه بالقدوم الى برشلونة، آمل ان يتمكن من الانضمام الينا، بوغبا من اللاعبين الكبار وسوف يكون انضمامه لبطل أوروبا أمر رائع، لديه ما يكفي ليكون في أي فريق أوروبي، ومن الواضح ان الجميع يريد قدومه الى برشلونة".

وأضاف "إنه لاعب شاب ولم يتجاوز عمره الـ 22، ولديه مهارات عظيمة واستثنائية، أعتقد أنه بإمكانه أن يلعب معنا، إذا كان من الممكن أن انصحه فأنا انصحه بالمجيء الى برشلونة فهناك مشروع رائع ومثير للاهتمام من أجله".

وتابع "لديه وكيل أعمال رائع هو رايولا وهو شخص ذكي ويعرف كيف يعمل بشكل جيد، وكذلك أعتقد أن الحديث مع ماروتا المدير الرياضي ليوفينتوس عن بوغبا سبب وجيه لإقامة تلك المقابلة التي جرت بيننا في تورينو".

بالإضافة إلى ذلك، أكد بريدا أيضا أنه يخطط الأسبوع المقبل للسفر إلى البرازيل من أجل مراقبة لاعبان يعتبران من بين اهداف النادي الكتالوني لتعزيز صفوف الفريق وهما جيرسون وكينيدي لاعبا فريق فلومينينسي وقال: "هناك كشاف لبرشلونة الذي يعيش في البرازيل وكان المكلف بهذا الموضوع".

&