&اتخذ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قراراً نهائياً بصرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر سيتي قرر الاستغناء نهائياً عن فكرة التوقيع مع الدولي الفرنسي بول بوغبا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قرار إدارة السيتي يعود إلى المطالب المادية الخرافية التي يطلبها النجم الشاب بالإضافة إلى إدارة ناديه الإيطالي.
&
وأشارت إلى أن السيتي كان قد قدم عرضاً مغرياً لإدارة يوفنتوس بقيمة 71 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ قياسي في الدوري الإنكليزي الممتاز علاوة على رصد 250 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي للدولي الفرنسي الشاب.
&
ولفتت إلى أن مسؤولي السيتي كانوا قد شعروا بإمكانية انتقال بوغبا إلى صفوف فريق ملعب الاتحاد بعد رفض إدارة يوفنتوس الموافقة على عرض برشلونة الإسباني الذي يقدر بـ57 مليون جنيه استرليني وقيام النادي الإنكليزي بعد ذلك بتقديم عرضه المادي الكبير.
&
وأوضحت أن مانشستر سيتي بات يدرك أيضاً رغبة اللاعب الفرنسي باللعب في صفوف برشلونة الإسباني أو مواطنه باريس سان جيرمان فيما لا يبدو بوغبا متحمساً للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأكملت أن إدارة السيتي ستصب كامل تركيزها على إنهاء صفقة كبيرة قد تبلغ قيمتها نحو 50 مليون جنيه استرليني ولن تكون على الأغلب سوى الحصول على خدمات جناح ليفربول رحيم ستيرلينغ أو الدولي البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب فولفسبورغ الألماني.
&