أكد نادي برشلونة الإسباني أن مجلس الإدارة سوف يفعل ما بوسعه في حال طلب المدير الفني لويس إنريكي التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.
&
وقال عضو مجلس إدارة برشلونة خوردي ميستري لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إنه في حال طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب لويس إنريكي التوقيع مع بوغبا سوف يدرس
النادي ذلك.
&
وأضاف أن تشكيلة الفريق للموسم الكروي الجديد قد اكتملت بصورة مبدئية رافضاً إغلاق الباب بشكل نهائي في حال طلب لويس إنريكي تعزيز صفوف برشلونة في مركز ما.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع ظهير إشبيلية أليكس فيدال في بداية سوق الانتقالات الصيفية قبل الظفر بخدمات الدولي التركي أردا توران خلال رئاسة الإدارة المؤقتة على هامش الانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني التي فاز بها مؤخراً جوسيب ماريا بارتوميو بفارق كبير عن جوان لابورتا.
&
وحاول برشلونة الحصول على خدمات نجم يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الحالي لكن جهوده وكافة الأندية الأوروبية الساعية خلف بوغبا باءت بالفشل بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار في الدوري الإيطالي لموسم واحد على الأقل وعدم الانتقال إلى أي نادٍ آخر.
&
ويريد بوغبا الاستمرار في اللعب أساسياً من أجل ضمان مركزه مع منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية صيف العام المقبل.
&