قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بعد موسم يمكن وصفه بالمخيب للآمال للظهير الدولي البرازيلي ، أعلن نادي تشلسي الإنكليزي تلقيه عدة عروض مغرية من أجل الاستغناء عن فيليبي لويس.

&
وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة النادي اللندني أكدت تلقيها عدة عروض وصفتها بـ"المغرية" من الناحية المادية مقابل التفريط بخدمات الظهير الدولي البرازيلي فيليبي لويس.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أتلتيكو مدريد الذي لعب له الظهير البرازيلي قبل رحيله إلى ملعب ستامفورد بريدج يعد أبرز الأندية الراغبة بالحصول على خدمات اللاعب.
&
وأشارت إلى أن إنتر ميلان بقيادة مدربه روبرتو مانشيني يبرز في الصورة أيضاً ويبدي اهتماما بالتعاقد مع ظهير منتخب البرازيلي الذي شارك في بطولة كوبا أميركا التي تقام حالياً في تشيلي.
&
ولفتت إلى أن إدارة البلوز طلبت الحصول على 20 مليون يورو مقابل إعطاء الموافقة على رحيل فيليبي لويس عن صفوف فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الصيف.
&
وكان تشلسي قد أبرز صفقة مزدوجة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع لاعبين من أتلتيكو مدريد هما دييغو كوستا وفيليبي لويس بجانب إنهاء فترة إعارة حارسه البلجيكي الشاب تيبو كورتوا إلى الروخي بلانكوس.
&
وعانى الظهير البرازيلي منذ قدومه إلى ملعب ستامفورد بريدج حيث لم يعتمد عليه المدرب البرتغالي في التشكيلة الأساسية مفضلاً الدفع بالدولي الإسباني سيزار أزبيليكوتا في مركز الظهير الأيسر.
&