&لن يشارك الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو في المباراة الاستعراضية التي تجمع بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي الجمعة.

ويشرف الاتحاد الأوروبي على إقامة الاستعراضية قبل يوم واحد فقط على نهائي مسابقة دوري الأبطال بين الفريقين الإسباني والإيطالي في العاصمة الألمانية برلين.
&
وطلب برشلونة استفسارات من الاتحاد الأوروبي حول مشاركة لويس فيغو بقميص برشلونة في المباراة الاستعراضية بعد اعتراض عشرات الآلآف من جماهيره.
&
وأعلن النادي الكتالوني لاحقاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لويس فيغو لن يحمل ألوان برشلونة في المباراة الودية الجمعة.
&
وكتب أيضاً "اليويفا ابلغنا بناء على طلبنا أن لويس فيغو لا يمثل أساطير برشلونة في المباراة التي سوف تقام في برلين".
&
وكان لويس فيغو قد رحل عن صفوف برشلونة لارتداء قميص الغريم التقليدي ريال مدريد وقام بالسخرية من فريقه الأول مع حمله ألوان نادي العاصمة الإسبانية.
&
ويحلم يوفنتوس بالفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه من أجل تسطير إنجاز تاريخي غير مسبوق بالحصول على "الثلاثية التاريخية" للمرة الأولى في مسيرته الكروية والثانية لنادٍ إيطالي بعد إنتر ميلان عام 2010.
&
ويقف برشلونة بين يوفنتوس وذات الأذنين حيث يطمح العملاق الكتالوني للظفر بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعدما أحرز الأولى مع بيب غوارديولا في عام 2009.
&