قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ستكون الأضواء في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السبت المقبل على الملعب الأولمبي في برلين، مسلطة على ما سيقوم به كل من النجمين الأرجنتينيين، ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني، وكارلوس تيفيز مهاجم السيدة العجوز.
&
ميسي وتيفيز أقدما بالفعل على مواجهة أولية قبل نهائي برلين المرتقب، وذلك من خلال كاميرات "بريميوم سبورت"، التي أجرت مقابلة مع المهاجمين لفهم مشاعرهما قبل المباراة النهائية.
&
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلت تصريحات النجمين، حيث قال تيفيز عن المواجهة: "نحن نعلم أنها لن تكون سهلة، بوجود ميسي، لكننا قادرون على العودة لنكون أبطالاً لأوروبا مرة أخرى وهذا هو أمل النادي وأملنا جميعاً".
&
أمام ميسي فقال: "سنواجه خصماً صعباً، قوي بدنياً ولديه أيضاً لاعبون كبار مثل تيفيز، إنه نهائي وأي شيء يمكن أن يحدث، ولكننا نستعد كما نفعل في كل مرة".
&
كارلوس تيفيز هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 29 هدفاً والمرجع الرئيسي لهجوم الفريق الإيطالي سلط الضوء على مستوى خط هجوم الفريق الكاتالوني وأشاد به كثيرا، وقال: "ميسي ونيمار وسوراريز أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم".
&
وأضاف "ميسي وأنا سوف نفكر في المباراة أكثر من مواجهتنا لبعضنا، نحن زملاء في الأرجنتين وكل منا يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا".
&
وختم المهاجم الأرجنتيني تصريحاته قائلا: "برشلونة هو أقوى فريق في العالم ولديه أفضل 3 مهاجمين في العالم، وبالتالي، علينا أن نعمل بجد وتقديم مباراة مثالية".