قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لعب البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني دوراً بارزاً في فوز فريقه الساحق على مضيفه قرطبة بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الخامسة والثلاثين من الليغا.

ومنح الظهير الدولي البرازيلي السابق تمريرتين حاسمتين لزميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز إثر عرضيتين مثاليتين اكتملتا برأسيتين رائعتين من اللاعبين اللاتينييّن.
&
وبتمريرتيه الحاسمتين أمام قرطبة، نجح ظهير السيليساو في معادلة رقم الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب ريال مدريد السابق وأرسنال الانكليزي الحالي.
&
وكان نجم الفريق الملكي السابق قبل رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو قد أهدى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو 21 كرة حاسمة ترجمت بنجاح إلى أهداف وهو ما فعله البرازيلي ألفيس مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت مؤخراً أن ألفيس توصل مع إدارة برشلونة إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بتمديد عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني حيث ينتهي تعاقده الحالي صيف العام الحالي.
&
وكانت إدارة برشلونة تعرض على اللاعب البرازيلي عقداً مؤقتاً لمدة سنة مع إمكانية التجديد لسنة أخرى تعتمد على عدد الدقائق التي يلعبها ألفيس مع الفريق لكن وكيلة أعمال الظهير الأيمن رفضت العرض وخرجت لوسائل الإعلام تؤكد أن ما قدمته إدارة بارتوميو لا يلبي الطموحات.
&