يبدو أن النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني سيستمر في ملعب كامب نو في الموسم المقبل، على الرغم من التقارير السابقة التي تكهنت برحيله في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن إذاعة "كادينا كوبيه" أن داني ألفيس سيبقى ملتزماً مع ناديه برشلونة في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الاتفاق على تجديد عقد الظهير الأيمن البرازيلي تم بين جميع الأطراف المعنية، وأنه بات وشيكاً، قبل أن يتم إضفاء الطابع الرسمي على التجديد في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن اللاعب البرازيلي اختار البقاء في ملعب كامب نو لأسباب رياضية وشخصية بحتة، وترك الأمور المالية جانباً، فهو يشعر بالسعادة داخل أروقة النادي الكاتالوني وفي مدينة برشلونة، والدليل على ذلك أنه تخلى عن العروض المغرية التي قدمت له حيث كان أبرزها العرض المقدم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت الصحيفة عن الإذاعة الإسبانية الشهيرة أن اللاعب البرازيلي لا يزال أحد الركائز الأساسية للفريق الكاتالوني على الرغم من بلوغه سن الـ 31، كما أنه يعتبر من أكثر اللاعبين المحبوبين داخل الفريق الكاتالوني من قبل أقرانهم.

وفيما يتعلق بالأمور الشخصية بالنسبة للاعب البرازيلي فإنه يضع في الاعتبار الاستقرار الأسري، حيث يريد البقاء في مدينة برشلونة، وكذلك يريد أن ينمو ابنيه في المدينة الكاتالونية.

وكانت غالبية التقارير تشير إلى أن اللاعب البرازيلي الذي انتقل إلى برشلونة في صيف عام 2008 على يد المدرب السابق بيب غوارديولا، في طريقه إلى الرحيل عن النادي الكاتالوني في نهاية هذا الموسم بسبب تراجع مستواه، لكن يبدو أن كل شيء قد تغير في الساعات الأخيرة، وهناك اتفاق وشيك بين جميع الأطراف.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد وضع البرازيلي الشاب دانيلو ظهير بورتو البرتغالي كأحد الأسماء المطروحة لتعزيز مركز الظهير الأيمن وخلافة مواطنه ألفيس، لكن الغريم التقليدي ريال مدريد نجح في هزيمته وأعلن توقيعه رسمياً مع اللاعب مقابل 31.5 مليون يورو.&