قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل نادي ليفربول الانكليزي ضمن قائمة الأندية التي تسعى للحصول على خدمات الظهير البرازيلي دانييل ألفيس لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن ليفربول يتأهل للدخول في مفاوضات مكثفة مع الدولي البرازيلي السابق دانييل ألفيس من أجل إقناعه بتعزيز صفوف الريدز بداية من الموسم الجديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تدرك أن الظهير الدولي البرازيلي يخوض موسمه الأخير مع ناديه الكتالوني ما يعني أنه بإمكانه التوقيع مع ألفيس في صفقة انتقال حر لن يدفع فيها سوى راتب اللاعب السنوي فقط.
&
وأشارت إلى أن المدرب برندان رودجرز يريد جلب ألفيس لخلافة الانكليزي غلين جونسون في مركز الظهير الأيمن الذي سيغادر ملعب أنفيلد رود في صفقة مجانية أيضاً.
&
وكانت وكيل أعمال ألفيس قد لفتت قبل أيام قليلة بأن موكلها على أعتاب التوقيع لنادٍ جديد دون أن تسميه لكنها تركت الباب مفتوحاً أمام برشلونة في حال أراد تمديد عقد اللاعب في ملعب كامب نو.
&
ويعتبر ناديا مانشستر يونايتد الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي أكثر الأندية الأوروبية اهتماماً بالظهير البرازيلي المخضرم وقد يلتحق بصفوف الشياطين الحمر من أجل التواجد برفقة صديقه السابق في برشلونة الحارس فيكتور فالديس الذي وقع على عقد حتى صيف عام 2016.
&
&
&