سارع النجم البرازيلي داني الفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني لتقديم اعتذاره عن التصرف غير الرياضي الذي بدر منه بعد أن تم استبداله في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق الكاتالوني فريقه أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وقال الفيس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "على الجميع أن لا يلقي باللوم لما فعلته على النادي فليس لهذا الفريق أي علاقة بما حدث، أو أي شيء يمكن أن يحدث، أنا مسؤول دائماً عن تصرفاتي، سواء كانت جيدة أو غير جيدة، أشعر مع هذه المهنة بأنني شخص يحب ما صنعه ويدافع عنه، وإذا كنت قد أخطأت، فأنا أعتذر، وخاصة للأشخاص الذين ربما تسببت لهم بالأذى، وفي هذه الحالة ربما انتهى الأمر".
&
وأضاف الاعب البرازيلي "لا أعرف كيف ستكون علاقتي مع هذا النادي، ولا أعرف إن كنت سأستمر أو لا، ولكن كجزء من هذا النادي، فأنا فخور جدا لما حققناه وكيفية مواجهة الحلم وتحويله إلى واقع، لمواصلة الأفراح، ويستمر القتال والنجاح والتشجيع والاستهجان والأخطاء والحب والعاطفة، لأنه في النهاية، بدون ذلك، ، ماذا سيبقى في هذه المهنة؟ وفي الوقت نفسه، أنا سعيد لكوني جزءاً من ذلك، لأن الحياة جميلة".
&
وكان اللاعب البرازيلي قد أثار غضب مشجعي النادي الكاتالوني بعدما خرج عن طوره بعد قرار مدربه لويس إنريكي باستبداله في الشوط الثاني، حيث أظهر اللقطات التلفزيونية اللاعب البرازيلي وهو غاضباً وفاقداً لأعصابه في الدقيقة 80 من المباراة، بعدما قرر مدربه استبداله والدفع بمواطنه أدريانو.
&
وأبدى ألفيس امتعاضاً شديداً من قرار مدربه، فأثناء خروجه من الملعب متوجهاً إلى مقاعد البدلاء، قام اللاعب بركل زجاجة مياه كانت ملقاة على الأرض ما أدى إلى إيذاء بعض من كان حولها ومن بينهم أحد رجال أمن الملعب، الأمر الذي جعل الصحف الكاتالونية تهاجم اللاعب بسبب تصرفه غير اللائق والذي قد يؤثر بشكل كبير على عملية تجديد عقده مع النادي الكاتالوني.

شاهد الفيديو:

&