&اقترب البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني من التوقيع لنادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم البرازيلي ألفيس دخل في مفاوضات مع أندية أوروبية من أجل الانضمام إلى أحدها بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية نقلاً عن وكيلة اللاعب البرازيلي أن موكلها بات قريباً من التوقيع مع نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن هناك إمكانية لتجديد عقد اللاعب مع فريق ملعب كامب نو إلى ما بعد الصيف القادم حيث ينتهي تعاقد ألفيس مع النادي الكتالوني.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولي برشلونة يعتزمون فتح مفاوضات مع وكيلة ألفيس من أجل تجديد عقده مع برشلونة وانسحبوا من سباق الحصول على خدمات ظهير بورتو البرتغالي دانيلو.
&
وأوضحت أن ألفيس ارتبط في أكثر من مناسبة بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وسط رغبة أكبر من الشياطين الحمر للتوقيع مع اللاعب البرازيلي ونقله إلى ملعب أولد ترافورد وجمعه من جديد مع صديقه الحارس فيكتور فالديس.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع البرازيلي دوغلاس بيريرا في الصيف الماضي لتعزيز مركز الظهير الأيمن قادماً من ساو باولو لكنه يبدو أنه خارج حسابات المدرب لويس إنريكي حيث غالباً ما يستبعده من القائمة المستدعاة لخوض المباريات.
&
&