&لم يخرج الاجتماع الذي ضم إدارة برشلونة الإسباني مع وكيل أعمال الظهير البرازيلي دانييل ألفيس بأي اتفاق نهائي وحاسم بخصوص تجديد عقده مع فريق ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن دينورا سانتا وكيلة أعمال الدولي البرازيلي السابق دانييل ألفيس اجتمعت مع مسؤولين في إدارة برشلونة لفتح باب المفاوضات حول تجديد عقد موكلها مع النادي الكتالوني مساء الأربعاء.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن زوجة ألفيس السابقة كشفت أن الاجتماع استمر لساعتين كاملتين في مكتب سيوتات دي سانت جوان ديسبي ولم يفضي لأي اتفاق على الإطلاق.
&
وأشارت إلى أن وكيلة أعمال الظهير البرازيلي أكدت رغبة بقاء موكلها في ملعب كامب نو لكنها اعتبرت العرض المقدم من إدارة برشلونة هزيل للغاية.
&
وبعد إعلان باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي انسحابه من سباق التوقيع مع ألفيس، انحصرت خيارات الدولي البرازيلي في أمرين إما تجديد عقده مع برشلونة أو التوقيع لمانشستر يونايتد الانكليزي والالتحاق بزميله السابق الحارس فيكتور فالديس.
&
وكان برشلونة قد وضع البرازيلي الشاب دانيلو ظهير بورتو البرتغالي كأحد الأسماء المطروحة لتعزيز مركز الظهير الأيمن وخلافة مواطنه ألفيس لكن الغريم التقليدي ريال مدريد نجح في هزيمته وأعلن توقيعه رسمياً مع اللاعب مقابل 31.5 مليون يورو.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة يفكر في تجديد عقد ألفيس لمدة سنة واحدة مع خيار التمديد لسنة إضافية وفقاً لعدد مباريات لكن البرازيلي يريد التوقيع على عقد جديد لمدة ثلاثة أعوام.
&