&غلبت &حالة من السعادة والسرور على لاعبي نادي برشلونة الإسباني في التدريبات الاستعدادية لمباراة الفريق ضد مانشستر سيتي الانكليزي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وساد جو من الفرح والتفاؤل بين أوساط لاعبي الفريق الكتالوني خاصة ما تناقلته وكالات الأنباء العالمية من مقاطع فيديو في التدريبات التي سبقت المواجهة الأوروبية المرتقبة ضد فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وظهر الأوروغوياني لويس سواريز الذي يتألق مع برشلونة في الفترة الأخيرة بصورة لافتة وهو طريح الأرض قبل أن يعالجه زميله البرازيلي في خط الهجوم نيمار دا سيلفا بركله في مؤخرته ثم أعادها مرة ثانية.
&
وحاول لويس سواريز النهوض مرة أخرى وما لبث أن قام الدولي البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس بتكرار ما فعله مواطنه نيمار وركل الأوروغوياني مرة جديدة وسط ضحكات غلبت على وجوه لاعبي البلوغرانا في التدريبات.
&
وكان برشلونة قد حقق فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب على السيتي في ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف وكانت النتيجة لتكون أكبر لولا إهدار الفرص المحققة أبرزها إضاعة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة تصدى لها الحارس الانكليزي جو هارت.
&
شاهد الفيديو المثير للضحك في تدريبات برشلونة:
&